Two Column Denim Template دولف
Simple Blog Writing Templateفوز دولف
Lenomag Blogger Template جون سينا وريباك
Money Blogger Template جون سينا والروك
Digital Statement Blogger Template كين وانقاز تربل اتش
Orkut Theme Blogger Template تربل اتش وبروك ليسنر
Orkut Theme Blogger Template سلسله اندرتيكر
Orkut Theme Blogger Template احصائيه رسلومنيا
Orkut Theme Blogger Template فوز جون سينا

أخبار المصارعه 30.03.2013 News دولف





هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 686x384.
أخبار المصارعه 30.03.2013 News دولفأخبار المصارعه 30.03.2013 News دولف

قام المصارع السابق كيفن ناش بعمل مقابلة مع Baltimore Sun اليكم ملخص المقابله

سؤال ماذا كنت تفعل منذ آخر ظهور لك على شاشة الـ WWE

انا كنت مشغول انا كنت اقوم بعمل ظهورات أخرى و ايضا اعمال اخرى حرة انا كنت اعمل على مشروع لفيلم محلي لبعض الكاتبين و مجموعة منتجين لديه نص جيدو ميزانية متوسطة بقدر مليون الى مليون و نصف هنالك ايضا برنامج كنت اتحدث عنه انا ايضا لدي عقد اساطير مع الـ WWEلذلك اذهب من وقت الى وقت آخر من اجل تعليقات على الديفيدات و احيانا اذهب لـ NXT


سؤال ذكرياتك الرسلمنيا
اول رسلمنيا كنت بها كان لي دور في مباراة السلالم الكبيره بين شون مايكل وسكوت هول عندما كنت حارس شون مايكل انا للآن اعتقد انها كانت واحدة من اعظم المباريات في التاريخ و بعد سنة أنا وشون مايك كنا في العرض و بعدها في السنة التي تبعتها كنت مع أندرتيكر لقد كنت في مباريات رائعة من بدايات الى اوساط التسعينات


سؤال كأنك جزء من سلسلة الأندرتيكر فى الرسلمنياانه شيء مضحك لأنه لم اكن اعتقد ان شيء مميز انني تصارعت مع أندرتيكر في ذاك الوقت و لم يكن في ذاك الوقت معرفة لسلسلته بالعرض الاشخاص الذي مثلي الذين كانوا في بداية السلسلة محظوظين لكونهم بها و لكن في هذا الوقت اصبحت السلسلة شيء كبير وواحدة من الاشياء المميزة في هذه المهنة انا اعتقد ان السلسلة لن تنتهي ابدا و اذا كان الشيء بيدي فلن اقوم بانهاء هذه السلسلة



هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 642x361.
أخبار المصارعه 30.03.2013 News دولفأخبار المصارعه 30.03.2013 News دولف

أعلن المدير السابق لعرض الرو واللذى عاد فى عرض سماك داون لهذه الأسبوع جون لورينايتس أنه سيطارد خصمه الأخير في عالم المصارعة جون سينا بهدف الإنتقام منه بعدما تسبب بطرده.
وأكد جون لورينايتس أن جون سينا أصبح هدفا له ومحفزا له للوقوف إلى جانب ذا روك في مهرجان الرسلمانيا 29.




هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 642x361.
أخبار المصارعه 30.03.2013 News دولفأخبار المصارعه 30.03.2013 News دولف

في مقابلة خاصة مع أحد المحطات الإذاعية ترويجا لعرض الرسلمانيا 29 تحدث المصارع كين عن عودة اندرتيكر إلى WWE.

وكشف المصارع كين عن توقعه لعودة اندرتيكر وأنها لم تكن مفاجأة بالنسبة له وقال أيضا
أعتقد أن الرجل لا زال يملك بعض الوقود في خزانه ليشعله.





هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 642x361.
أخبار المصارعه 30.03.2013 News دولف
أخبار المصارعه 30.03.2013 News دولف

ستسجل الـWWE عرض رو في لندن بتاريخ 22 ابريل و ان المصارع كريس جيركو متضمن على هذا العرض وان فرقته الموسيقي مقررة لرحلة في اوروبا و هي ستكون نفس الوقت التي ستقام بها رحلة WWE في اوروبا ان فرقه كريس جيركو لديهم تواريخ مفتوحة ابتادءً من 22 ابريل تسمح لجيركو بأن يكون جزء من عرض الرو اللذى سيقام فى لندن ليستمر رحلته مع فقته فى 23 أبريل


هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 642x361.
أخبار المصارعه 30.03.2013 News دولف
أخبار المصارعه 30.03.2013 News دولف

كشف المصارع شيمس عن هوية المصارع السابق بريت هارت الذي حفزّه لدخول عالم المصارعة وأعطاه النصائح المهمة التي ساهمت في نجاحه الحالي.

وقال أن بريت هارت نصحه بأشياء مهمة للغاية حين زار مدينة دبلن عندما كان شيمس يعمل في أحد الملاهي لكسب بعض المال من أجل مستقبله وأكد شيمس أنه ممتن لبريت هارت الذي كان ملهما له.



هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 642x361.
أخبار المصارعه 30.03.2013 News دولفأخبار المصارعه 30.03.2013 News دولف


سيظهر كلا من جون سينا وبطل الـWWE ذاروك فى برنامج The Today Show يوم الأربعاء القادم 3 أبريل



هذه الصورة تم تصغيرها . أضغظ على الشريط الاصفر لعرضها بالكامل. The original image is sized 642x361.
أخبار المصارعه 30.03.2013 News دولفأخبار المصارعه 30.03.2013 News دولف

إنتقد المصارع صاحب حقيبة مونى ان ذا بانك تسليط الأضواء بشدة على النجوم العائدين بروك ليسنر وذا روك وقال أنه شيء مقزز بالنسبة له.

ولكن دولف زيجلر لم يخفي أنه مقتنع بفوائد عودة كلا النجمين وخصوصا بعد الشهرة التي يتمتعون بها في جميع الأوساط، وأكد زيجلر أيضا أن تسليط الأضواء على بروك ليسنر والروك أعطاه الدافع والحافز كي يصبح أفضل ويثبت نفسه أكثر وأكثر.


أخبار المصارعه 30.03.2013 News دولفأخبار المصارعه 30.03.2013 News دولف

أعلنت الـWWE أن نجمة برنامج اكسترا ماريا مينيونس ستكون الشخص الذي ستتضم بوب باك ليند الى قاعة المشاهير هذه السنة و ايضا ذكر المقال ان ماريا مينيونس جزء كبير من الـ WWE فلقد ظهرت عدت مرات في العروض خلال السنوات احداها مباراتها مع كيلى كيلى في الرسلمنيا 28 السنة الماضية و ردت ماريا على هذا الخبر وقالت


انه شرف كبير لي ان اضم صديقي بوب باك ليند الى قاعة المشاهير لرؤيته يحتفظ بحزام الـ WWE لخمس سنين و رؤيته يقوم بعودة كبيرة للاتحاد بشخصيته الجديدة بالاضافة الى اخلاقياته المدهشة في العمل معاه عيار اخلاقي كبير انه مدهش مازال يمكنه ان يتصارع مع شخص بثلث عمره انه بطلي و صديقي لا استطيع الانتظار لحفلة قاعة المشاهير يوم 6 أبريل

أضف تعليقك